بوابة الجريمة تزيح الستار عن ناجى العمدة وياسين هتلر زعماء مافيا تجارة المخدرات فى الأسكندرية ومدن القناة

12 مارس 2023آخر تحديث :
مخدرات - ارشفية
مخدرات - ارشفية

اعترافات مذهلة لــــ حنكش تفجر أخطر قضايا جلب المخدرات فى مصر

 

 

 

قالوا قديماً معظم النار من مستصغر الشرر وعلى أهون سبب يتم كشف أخطر وأبشع أنواع القضايا التى تفتح أمام الاجهزة الأمنية أبوابا لضبط أباطرة الاجرام وعتاة الفساد فى مصر .. ضبط ديلر صغير يعمل لحساب مافيا خطيرة لجلب وترويج السموم داخل مصر وتدمير جيل بأكمله من الشباب الذى يعد عدة وعتاد هذا الوطن ..

 

يعترف هذا الديلر على قبضايات وعصابات تقارب فى خطورتها المافيا الدولية ..

 

تتمكن الأجهزة من رصد وتتبع هؤلاء لمنع جرائم نكراء تسهم فى تدمير الاقتصاد القوى وقتل الابرياء بدم بارد والاساءة للنهضة والتنمية التى تشهدها مصر حالياً ..

 

هذه السطور جزء من تلك القضية التى شغلت الرأى العام مؤخراً والتى تدخل فى حيز الجرائم الكبرى بالعصر الحديث ..  

 

محمود حنكش ذلك الاسم هو بطل تلك القصه الخطيرة وسر الكارثه المدوية التى قد تفتح ملفات خطيرة لواحدة من أخطر العصابات فى مصر .. وقد تضع نهاية لعصر الباطنية الجديد الذى يدار من الأسكندرية وبعض محافظات القناة

 

تبدأ فصول القصه بالقبض على محمود حنكش وبحوذته كميه كبيرة من مخدر الحشيش وأمام النيابة وبعد تحرير المحاضر اللازمه وجمع التحريات ..

 

يعترف محمود حنكش بحيازته لهذه الكميه من مخدر الحشيش .. وبعد ذلك تتوالى الاعترافات الكارثيه يتحدث محمود حنكش أمام النيابة العامة عن اثنين من أخطر تجار الصنف واخطر من يجلب المخدرات والسموم من الخارج لقتل الشباب المصرى .. أول هذه الاسماء كما جاء فى اعترافات حنكش هو ” ناجى العمدة ” ذلك الأمبراطور الخطير الذى يمتلك قدرات هائله وعصابه جرارة وأسلحة وأموال طائلة وكذلك يمتلك دواليب تنتشر فى مصر تبدء من حلايب وشلاتين حتى مرسى مطروح مروراً بمحافظات الصعيد والدلتا ووجه بحرى والأسكندرية ..

 

تخيلوا معى حجم امبراطوريه ناجى العمده .. وذكر حنكش بالاسماء .. بعض الشخصيات المسئوله وبعضهم فى مناصب سياديه ومسئولين بأجهزة أمنية يسهلون وييسرون ويساعدون ويعاونون ناجى العمده فى جلب المواد المخدرة وتوزيعها وحمايه تلك الامبراطورية ..

 

وهكذا صار ناجى العمده ” العقاد الكبير ” أو الناعس فى فيلم الباطنية وصار الملك والمتحكم بأمره فى تجارة المخدرات بمحافظات الدلتا ووجه بحرى والاسكندرية .. وكون ثروه طائلة وكون رجالا وعتادا يحتمى به من كافه الشرور وظل يعمل فى تلك الامبراطورية بكل أريحية حتى سقط حنكش وهنا يبدأ الفصل الثانى من الروايه فهل يموت حنكش .. أم تتدخل قوى سرية لمنع القبض على ناجى العمده ..

 

 أم يهرب ناجى العمده .. أم يسقط ليدفع ثمن جرائمه .. مجرد أسئله مشروعة نطرحها ونأمل ان تمارس الاجهزة الامنيه دورها فى القبض على ناجى العمده خاصه أنه مسجل خطر مخدرات وسبق اتهامه ودخوله السجن فى العديد من القضايا بمحافظة الاسكندرية ولها سجل طويل مع تجارة السموم وجلبها من الخارج ..

 

 ناجى العمدة حاليا يختفى من المشهد بعد اعترافات حنكش ولكنه لكل جريمه خط ودليل يؤدى دوما الى اكتشافها .. ونحن بانتظار القبض على ناجى العمدة فى تلك الفترة العصيبه من تاريخ مصر والتى لا تحتمل ظهور هؤلاء القبضايات ليسمموا أجيالا بأكملها ..

 

أما الاعتراف الثانى لـ حنكش فكان على اسم واحد لا يقل خطوره أبداً عن ناجى العمدة .. وهو ياسين هتلر وذلك الشخص الذى نسب لنفسه اسم وجبروت وصفات هتلر زعيم المافيا النازيه .. ياسين هتلر ..

 

اسم معروف ومشهور جدا فى عالم السموم خاصه فى مدن القناة لان مسقط رأسه وحياته بالكامل فى محافظة الاسماعيلية

 

ياسين هتلر واحد من أخطر مهربى المخدرات وملوك تجارتها وتوزيعها .. واسطورة الجلب من الخارج كما يطلقلون عليه ..

 

اعترف حنكش ان ياسين هتلر هو الامبراطور القوى الذى يحتمى بالجبال والمدقات وكذلك الرجال والسلاح وقوم بجلب المواد المخدرة وتوزيعها على العملاء من خلال عصابه مدربه ومحترفه ومسلحه بأحدث أنواع الاسلحة ..

 

وياسين هتلر كما جاء فى اعترافات حنكش له علاقات عديدة بالكبار .. أولئك الكبار الذين يوفرون له الحماية ويشاركونه تلك التجارة المحرمه ..

 

نجح ياسين هتلر فى السنوات الاخيرة فى اغراق البلاد بكافة أنواع المخدرات المخدرات .. ونجح فى ان يكون دوله داخل الدوله .. قوامها تجارة المخدرات وله منافذ توزيع سريه ومخارن فى كل محافظات ومدن القناة .. ولازال يعمل بحريه كامله .. حتى جاءت لحظة القبض على حنكش

 

يبغى ان نقول أنه تم القبض على حنكش ولازال هؤلاء احرارا ورغم طلب النيابة العامه جمع التحريات اللازامه حول هؤلاء الا ان الامر لازال معلقا ..

 

خاصه ان هناك اسم اخر جاء فى اعترافات حنكش وهو أسماء ذلك الاسم اللغز الذى ستفك الاجهزة الامنيه طلاسمه قريبا .. حكايات مرعبه وتفاصيل مثيره للغايه عن تلك العصابه الاخطر فى بر مصر

 

سوف ننشرها .. وسوف ننشر كل من يساعدها وسننشر بالاسماء حكايه الجلب والتوزيع والدواليب ونأمل ان يتم الجلب والتوزيع والدواليب ونأمل ان يتم القبض على هؤلاء المجرمين قبل هروبهم وقبل قتل رجالهم الذين يعرفون اسرارهم

 

حكايه حنكش والشياطين وعالم السموم وطرق جلب المخدرات واساليب توزيعها وعصابة الاشرار فى الحلقة القادمه .. انتظرونا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق