السجن 3 سنوات للآمبراطورة الهيروين فى المطرية

6 يونيو 2023آخر تحديث :
السجن 3 سنوات للآمبراطورة الهيروين فى المطرية
المتهمين
كتب:محمد على

البداية كانت بتمكن ضباط مباحث قسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة من ضبط سيدة لها معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بالقليوبية، وذلك أثناء تواجدها بدائرة القسم، حيث ضبط بحوزتها على كمية كبيرة من مخدر الهيروين – مبلغ مالى – هاتف محمول، وبمواجهتها اعترفت بحيازتها للمضبوطات بقصد ترويجها على عملائها، لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتحرر المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة ، التى أمرت بحبسها على ذمة التحقيق.

ومن ناحية اخرى أضافت التحقيقات أن المتهمة قامت باستقطاب عدد من العاطلين المسجلين خطر، بقصد تكوين تشكيل عصابي لمساعدتها فى توزيع مخدر الهيروين على عملائها، متخذة من دائرة القسم مكانا لها لمزاولة نشاطها الآثم.

كما كشفت تحقيقات نيابة المطرية حول واقعة ضبط سيدة بتهمة ترويج مخدر الهيروين فى المطرية، أنها استغلت منزلها لتخزين المواد المخدرة وتوزيعها على عملائها فى المنطقة، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

لذلك قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة سيدة بالسجن 3 سنوات، بتهمة الاتجار فى مخدر الهيروين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق