تفاصيل مقتل فتاة على يد شقيق صديقتها فى المنوفية

11 مايو 2023آخر تحديث :
تفاصيل مقتل فتاة على يد شقيق صديقتها بالمنوفية
جثة _أرشيفية
كتب:محمود عويضة

البداية كانت بتلقي اللواء حازم سامي ” مدير أمن المنوفية” ، إخطارا من العقيد نضال المغربي مأمور مركز شرطة السادات، يفيد استقبال بلاغ مقتل فتاة داخل منزل بالمنطقة الأولى دائرة المركز، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لتحقيق في الواقعة وبيان سببها وضبط المتهم.

حيث شهدت مدينة السادات التابعة لمحافظة المنوفية، واقعة مقتل فتاة على يد شقيق صديقتها أثناء زيارتها لمنزلهم الكائن بالمنطقة الأولى ابني بيتك بالسادات، وأبلغ الأهالي مركز الشرطة لتحقيق في الواقعة.

ومن ناحية أخرى تمكنت القوة الأمنية برئاسة العقيد نضال المغربي، مأمور مركز شرطة السادات من ضبط “و، م، ع ” 25 عام مقيم المنطقة الأولى بمدينة السادات، والمتهم بقتل صديقة شقيقته بخنقها بالإيشارب، واصطحابه إلى مركز الشرطة لاستكمال التحقيقات في الواقعة، وبسؤال والدته أوضحت أن ابنها يعاني من إضراب مزاجي ويعالج، وأن المتوفية تربطها علاقة صداقة بابنتها نظرا لأنهم جميعا من محافظة البحيرة.

وبالانتقال والفحص تبين مقتل” ن، ع، أ ” 26 عام أثناء زيارتها لمنزل صديقتها ” ج، م، ع، ” حيث حدثت مشادة بين المجني عليها وبين شقيق صديقتها تطورت لخنقها بالإيشارب ومصرعها في الحال ولم تفلح محاولات إنقاذ حياتها.

كما حررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل رقم 8383 جنح مركز السادات، وذلك بعد سماع أقوال أسرة القاتل ونقل الجثمان إلى المستشفى لاستكمال الإجراءات القانونية والطبية اللازمة، فيما أخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات حيال الواقعة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق