غدا محاكمة عامل قتل صديقه بحجر فى كرداسة

9 مايو 2023آخر تحديث :
غدا محاكمة عامل قتل صديقه بحجر فى كرداسة
المتهم
كتب:سيد جمال

أنهى عامل من “الصم والبكم” حياة صديقه مستخدما حجرا بأن انهال به على رأسه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، بسبب امتناع المجنى عليه من “الصم والبكم” عن سداد مبلغ 8 آلاف جنيه استلفها من المتهم ورفض سداده.

ومن ناحية اخرى كشف أمر الإحالة عن أن المتهم “أ.م” 20 سنة، عامل، قتل المجنى عليه “ع.ج” مع سبق الإصرار بأنه على إثر خلاف مالى سابق بينهما، بيت النية وعقد العزم على الخلاص منه عقب مماطلة المجنى عليه في سداد الدين المستحق عليه والبالغ 8 آلاف جنيه لدى المتهم.

فاصطحبه إلى مكان خالٍ من المارة وما إن ظفر به حتى التقط “حجرًا” وضربه على رأسه فأحدث إصابته التي أودت إلى وفاته قاصدا من ذلك قتله.

لذلك تنظر محكمة جنايات الجيزة، غدًا الأربعاء، محاكمة المتهم بقتل صديقه من الصم والبُكم بسبب خلاف مالي على 8 آلاف جنيه، في منطقة كرداسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق