ارتفاع عدد ضحايا حريق كرداسة ل 11 حالة وفاة

27 أبريل 2023آخر تحديث :
ارتفاع عدد ضحايا حريق كرداسة ل 11 حالة وفاة
حريق عقار كرداسة
كتب:سيد جمال

تلقت غرفة النجدة” بمديرية أمن الجيزة ” ،بلاغا يفيد بنشوب حريق بعقار بمنطقة أبورواش في كرداسة، وانتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتبين أن الحريق ناتج عن ماس كهربائي أدى عقب ذلك إلى انفجار أسطوانة غاز، مما أسفر عن إصابة 19 من المقيمين بالعقار.

ومن ناحية أخرى أجرت لجنة المنشآت الآيلة للسقوط، المكونة من الإدارة الهندسية بالمدينة، ودكتور كلية الهندسة، أفادت أن العقار يحتاج لترميم ولا يوجد خطورة على العقارات المجاورة، وتم التحفظ على العقار وغلقه من قبل النيابة العامة، لحين انتهاء كل التحقيقات.

كما ارتفع عدد ضحايا حريق عقار كرداسة، ليصل عدد المتوفين إلى 11 شخصًا، وذلك عقب وفاة طفل من المصابين بينما ما زال يتلقى العلاج في المستشفيات 8 أشخاص آخرين من نفس العائلة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

وعلى جانب اخر تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وفارق 11 شخصا منهم الحياة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق