أعترافات متسولة القاهرة الجديدة وهروبه من 35 قضية نصب

25 مارس 2023آخر تحديث :
أعترافات متسولة القاهرة الجديدة وهروبه من 35 قضية نصب
متسولة الاحياء الراقية
كتب:محمد على

كشفت الأجهزة الأمنية ” بوازرة الداخلية ” ،ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، يتضرر فيه عدد من المواطنين من إحدى السيدات تقوم باستجداء المارة بإحدى المناطق بالقاهرة الجديدة وترديدها عبارات بصوت مرتفع والادعاء بتعرضها لظروف صعبة، وعدم تقديم يد العون لها من المسئولين بالدولة وتحصلها على مبالغ مالية من المواطنين.

وبالفحص أكدت أجهزة وزارة الداخلية من تحديد وضبط السيدة المذكورة، حيث تبين أنها تقيم بمحافظة الشرقية، كما تبين سابقة قيامها بالنصب والاحتيال على المواطنين بمحل سكنها والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بلغت حوالى 6 مليون جنيه بدعوى توظيفها لهم فى مجال تجارة الأدوات الكهربائية وفرت هاربة ومحكوم عليها فى 35 قضية نصب.

ومن ناحية اخرى أضافت سيدة القاهرة الجديدة، أنها كانت تذهب إلى مناطق التجمع ومدينة نصر، حيث الأحياء الراقية والمواطنين الأغنياء وتصرخ بأصوات مرتفعة عن قصتها الوهمية مرددة “معايا 3 بنات يتامى بالله عليكم تساعدوني مفيش لقمة في بيتي ياجماعة”، وكانت تصرخ حتى تلفت أنظار المارة إليها بطريقة مبالغ فيها.

وعلاوة على ذلك أنهت المتهمة سيدة القاهرة الجديدة المعروفة بـ المتسولة حديثها بأنها هاربة من أحكام قضائية – نصب على المواطنين – وذلك إثر هروبها بالأموال التي وصلت إلى 6 مليون جنيه من محافظة الشرقية، بعد تجميعها الأموال من المواطنين بدعوى توظيفها في تجارة الأجهزة الكهربائية.

وعلى جانب اخر قالت سيدة القاهرة الجديدة، أنها من قرية سمنهود بمحافظة الشرقية، وقامت بتجميع مدخرات من المواطنين قاربت الـ 6 مليون جنيه، وذلك بدعوى توظيفها في شراء الأجهزة الكهربائية إلا أنها لم تستطيع إعادة الأموال.

وبمواجهته إعترفت بقيامها بالهروب من محافظة الشرقية وذلك إثر قيامها بتجميع أموال من المواطنين وعدم إعادتها،

تم تحرير محضر بالواقعة وجاري استكمال الاجراءات القانونية.،وتباشر النيابة المختصة التحقيقات حيال الواقعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق