تفاصيل جريمة ابو فياض أمبراطور الهجرة الغير شرعية وصاحب مركب الموت بالغربية

15 فبراير 2023آخر تحديث :
قرية شبرا ملس بالغربية تتشح بالسواد وتفقد زهرة شبابها
الضحايا وصاحب مركب الموت
كتب / محمد جمال

قرية “ شبرا ملس تتشح بالسواد وتفقد زهرة شبابها امام السواحل اليونانية على مركب موت بشعة

 

ليلة المتاجرة بدماء الضحاء وهروب ابو فياض وشركاه من المسئوليه والفيديوهات تفضح المستور

 

 ابو فياض يخرج لسانه للجميع ويتحدى اهالى الضحايا والاجهزة الامنية ويحتمى بالاف المخدوعين

 

 

 

ومن يداوى جراح الثكالى والارامل والامهات اللاتى فقدن فلذات اكبادهن .. ومن يداوى جراح الاباء المكلوبين الذين كتموا صرخات الالم والحزن فى القلوب .. ومن يوقف اهات المظلومين والمقهورين وارباب الفقر .. من جبروت من لا يعرف لله طريقا ..من يحمى هؤلاء البسطاء من سطوة عتاة الارض وعبدة المال والمتوحشة قلوبهم .. يا لها من مأساة تدمى القلوب وتدمع العيون ..

قرية بأكملها اتشحت بالسواد وخيم الحزن على جدرانها ونسج العنكبوت بيوتا على اسقفها .. قرية زعق فيها البوم وناحت الغربان ..

 قرية ” شبرا ملس” ذلك الاسم الذى ارتبط مؤخرا فى الاذهان بالالام والدموع ومنظر الدماء .. ولكى لا نطيل عليكم .. نذكركم بادى ذى بدء بقصة ابو فياض فى فيلم المصلحة الشهير .. حينما قدم البرئ المظلوم الفقير .. وجبه مجانية للاسد .. قتله بدم بارد دون وازع من رحمة او صحوة ضمير ..

اما ابو فياض بطل قصة اليوم .. قدم عشرات .. بل قل ان شئت مئات من هؤلاء الباحثين عن لقمة العيش ، من هؤلاء الفقراء والمساكين .. وجبه مجانية للاسماك فى بحور الظلمات ..

ابو فياض .. الرجل المتسلط المتجبر الذى لايعترف بقانون او لديه ضمير ..تاجر فى البشر ايما تجارة ..قاتل الحياة ..قاتله الله..

هو بلا مبالغة امبراطور الهجرة الغير شرعية على مستوى جمهورية مصر العربية .. بارع فى التخفى والهروب من القانون وكذا الهروب من عائلات الضحايا ..

يحمى نفسه بالالاف من هؤلاء الناس الذين يقوم بشرائهم وشراء ذممهم وضمائرهم يتخفى كالحرباء ..

بدات قصة “ابو فياض” واسمه الحقيقى ” طلعت .ع.أ ”  حينما غرقت احدى مراكب الهجرة الغير شرعية امام احد السواحل اليونانية فى اوائل شهر نوفمبر الماضى وعلى متنها 68 شابا من محافظات مختلفة ولكن اغبلهم من قرية ” شبرا ملس” التابعة لمركز زفتى بمحافظة الغربية والباقون معظهم من احدى قرى مركز البحيرة ..

 ومات كل هؤلاء الشباب وصاروا ضحايا لقمة العيش وضحايا رجل بلا ضمير يدعى ” ابو فياض” وحينما تتابع الفيديوهات المرفقة بهذا الموضوع نجد كيف كانت فرحة هؤلاء الشباب بالسفر للخارج وكذا فرحتهم بابو فياض الذى ووفر لهم سبل الهجرة الغير شرعية وما كانوا يدركون انها اللحظات الاخيرة لهم ..

وان ابو فياض ما هو الا تاجر موت بالنسبة لهم .. ومتخصص توصيلهم للاخرة .. وما بين لحظات الفرح والموت كانت حكاية ابو فياض هذا ..

اعتاد ابو فياض على تسفير الشباب من قرى محافظات الوجه البحرى والدلتا بطرق غير شرعية الى دول أوربا والقائهم فى عرض البحر بعد الحصول على المعلوم منهم .. وهذا المعلوم جعل ابو فياض يكون ثروات طائلة وملايين لاحصر لها .. ولايعنيه من سيحيا ويصل الى اوربا ومن سيموت .. ما يعنيه فقط هو جمع اكبر قدر من المال من هؤلاء ..

ورغم فاجعة مركب الموت التى غرقت امام سواحل اليونان والتى كانت تنقل 68 شابا بريئا .. يبحثون عن حياة افضل ولا يدركون عواقب ومغبة هذه الهجرة ..

الا ان ابو فياض لازال حرا طليقا ..لايهمه شى .. يعيش مستترا ومحتميا بالاف من البشر داخل قرية  ” شبرا ملس ” ويخرج لسانه للجميع .. وحينما توجه اليه الاهالى يسألونه دماء ابنائهم ..قال لهم بالحرف ..اخرجوا الموتى من القبور ليسألونى ؟

يا لها من بجاحة وقذارة .. قال ابو فياض لن ادفع مليما واحداً لاحد ولن ادفع تعويضات ..اسألوا القانون واتبعوه..اما انا ..فلن يجرؤا احد على مساءلتى ..؟

 وضاعت حقوق الابرياء ياولدى .. وبقيت دموع الاهالى تنهمر .. وبقيت اهات الامهات المكلومة فى القلوب ..

كارثة مدوية وليالى حالكة السواد ..واحزان لاتنتهى .. وطعم المرار يملأ الحلوق ..

ابو فياض خرج منها كالشعر من العجين .. والموت لمن حاول البحث عن لقمة العيش مشاهد الفيديوهات .. ومشاهد توديع الاهالى لذويهم فى اللحظات الاخيرة .. مشاهد تقشعر لها الابدان ويشب لها الوليد ..

ابو فياض هذا مجرد قائد عصابة .. فهو يتحرك من خلال شركاه .. بعد الحادث الاليم فروا هاربين للخارج .. الشريك الاكبر هو شخص يدعى  “اكرامى ابو عبده ” من مركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ والشريك الاخر يدعى ” ماركو” والشريكة الثالثة تدعى الحاجة “ ام ياسين ” .

هؤلاء مجتمعين مسئولين عن كافة الاحداث التى لقى فيها الضحايا حتفهم وغرقوا فى عرض البحر .. هؤلاء يجب محاكمتهم بمحاكمات علنية واعدامهم فى ميادين عامة ..هؤلاء ضحوا بالشباب من اجل المال ..هؤلاء خالفوا القانون وخرجوا عليه وخدعوا الناس وضللوا الامن وكتبوا شهادات الوفاة للضحايا بدماء باردة ..

نحن من موقعنا هذا نناشد الاجهزة الامنية ونناشد النائب العام ونناشد كل اصحاب الضمائر والقلوب الحية .. ان يبذلوا كل جهدهم من اجل احياء هذه القضية وحصول اهالى الضحايا على حقوق ابنائهم وتقديم هؤلاء لمحاكمات عاجلة..

فهذه الجريمة لن تكون اخر الجرائم طالما كان ابو فياض وشركاه يعيشون فى سلام وسوف يكررون الامر مع ضحايا جدد كما فعلوها من قبل .. نرجو وضع حدا لهذه المهزلة ووقف الماسى المتلاحقة ..

نطالب بالقبض على ابو فياض وتقديمه للمحاكمة .. وسوف ننشر فى حلقات قادمة روايات الاهالى وحكايات الالم والحزن على لسانهم ليرى العالم ..كيف يعيش هؤلاء الاباطرة ويخدعون الناس بالاباطيل ..

سوف ننشر قصص محزنة ابطالها ابو فياض وشركاه .. وسوف ننشر اساليب الخداع وكيفية النصب على هؤلاء الضحايا .. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق