مصرع شخص وإصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بالشرقية

12 مايو 2021آخر تحديث :
أرشيفية
أرشيفية
كتب / سيد جمال

لقى شخص مصرعه وأصيب 4 آخرين بكدمات وكسور بأماكن متفرقة بأنحاء الجسد في حادث تصادم بين سيارتين، ملاكى ونصف نقل، أعلى كارتة بلبيس بالطريق الإقليمى بالقرب من طريق “بلبيس – العاشر من رمضان”  وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفيات القريبة وجاري تقديم الرعاية الصحية اللازمة.

 

فيما تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف ، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغاً من مستشفى بلبيس ، بوصول جثة لشخص و4 مصابين بكدمات وكسور بأماكن متفرقة بالجسد.

وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارتين، ملاكى ونصف نقل، أعلى كارتة بلبيس بالطريق الإقليمى بالقرب من طريق “بلبيس – العاشر من رمضان” الصحروي وأسفر عن وفاة شخص وإصابة 4 آخرين، وتم نقلهم جميعًا إلى مستشفى بلبيس المركزي، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق