إخلاء سبيل المتهمين باغتصاب سيدة بالطوابق فيصل

9 يناير 2021آخر تحديث :
اغتصاب_ أرشيفية
اغتصاب_ أرشيفية
كتب/ محمد درويش

أخلت جهات التحقيق سبيل متهمين في قضية التعدي على سيدة بمنطقة فيصل بالجيزة واغتصابها، وذلك بعد أن تنازلت المجني عليها أثناء التحقيق معها أمام وكيل النائب العام.

 

وكانت عاملة كوافير اتهمت شابين باغتصابها في منطقة الهرم، أثناء قيامها بزيارة أحد أصدقائها، حيث ادعت أن المتهمين اختلقا مشكلة واقتاداها إلى شقة أحدهما وقاما بمواقعتها بالإكراه

 

 

تلقى قسم شرطة الهرم بلاغا من “هبة ع”‘ 28 سنةً، عاملة كوافير بمكرم عبيد بمدينة نصر، أبلغت فيه بقيام المتهمين “محمد” 21 سائق، و”محمد”، 20 سنهً عاطل، بالاعتداء عليها جنسيا ومواقعتها أثناء قيامها بزيارة صديق لها ويدعى “جدعون” مقيم بمنطقة الطوابق فيصل.

 

قالت الفتاة في المحضر، إن المتهمين افعتلا مشاجرة معها واصطحاباها إلى شقة أحدهما، بعد اتهامهم لها بالسرقة وقاما بمواقعتها تحت تهديد السلاح، وعقب إعداد أكمنة تم القبض على المتهمين، وأقرا بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق